منتديآٺ ون دايركشن
يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 0313_4256d58ca5b91
منتديآٺ ون دايركشن
يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 0313_4256d58ca5b91
منتديآٺ ون دايركشن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زين مالك , ليام ,هاري , لويس ننايل , . اغاني ون دايركشن One Direction

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)

عآشقَةة فرقة وَنُ دآيركشن
طحهآلـــــشــــــ زيني ــ
rania girls
fan 1D
IL♥VE 1D
Emma S.N
عاشقة هاري
sara
Aoofa
زين و بس
No0o0o0ra_1D
MRS.DIRECTION
Jung Je Soo
craze Louis Tomlinson
asia directioner
My♥Zâyn Mâlk
20 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مسآأههِمإٺى ❀ : 1740
ٺقييمَإٺى ♔ : 16

يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 26, 2013 5:45 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[b style="font-family: Tahoma; font-size: 13px; "]سألوا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عن اغرب اشاعه سمعتها عن نفسها 
ردت بيري و قالت " انا اعتقد اني مخطوبه " 
الاشاعه لم تجعل بيري فقط المندهشه بل جعلت جيسي تقول " من اين 
تأتي هذه الاشاعه ؟ 
قالت بيري انها سمعت انها مخطوب
ه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من خلال امها 
التي اتصلت بيها و سألتها هل انتي مخطوبه ؟ 
بيري صدمت من السؤال و ردت بـ" لا " 
[/b] يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 257219801يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 1507656806(افضل)

دليل على انها منافقة وما تحب زين...ما فرحت لما قالولها الاشاعة ..انا لو كانها برقص...×يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 45255067

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

الله يبعد الشر يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 3174226420

كاتب الموضوعرسالة
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈
زين و بس

مسآأههِمإٺى ❀ : 839
ٺقييمَإٺى ♔ : 8

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 20, 2013 5:04 am

انا ما احط غير ليبستيك و اي شادوز بس...و كمان وايد خفيف...بس طايرة من الجمال...بس اغمز 40.000 مواطن يقعون مغمى عليهم من كثرة جمالي ...اما هي روج و ملمع و بودري و اي شادوز و ماسكارا و لاينر و كريم مثبت للمسام و و صبغة شعر و كريم تفتيح للوجه و و و و ...
سمعت يا زين...خليك منها..
عشان انا جمال رباني 
اما هي منتج ياباني !!!!!
MRS.DIRECTION
VIB ≈
VIB ≈
MRS.DIRECTION

مسآأههِمإٺى ❀ : 863
ٺقييمَإٺى ♔ : 12

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 20, 2013 5:11 am

هههههههه حلوة صح
http://ask.fm/FAOthman
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈
زين و بس

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 20, 2013 5:12 am

لا لا جد انا احلى منها......و منك انتي كمان
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 20, 2013 5:41 am

sara كتب:
سوري بس هي ما بتستاهله

ليش السوري ما في حدا بيحبها
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 20, 2013 5:43 am

زين و بس كتب:
انا ما احط غير ليبستيك و اي شادوز بس...و كمان وايد خفيف...بس طايرة من الجمال...بس اغمز 40.000 مواطن يقعون مغمى عليهم من كثرة جمالي ...اما هي روج و ملمع و بودري و اي شادوز و ماسكارا و لاينر و كريم مثبت للمسام و و صبغة شعر و كريم تفتيح للوجه و و و و ...
عشان انا جمال رباني 
اما هي منتج ياباني !!!!!

طيب انتي بتحطي الاشياء هاد انا ما بحط ابدا انا رموشي طوال كتير وهادا الشي رباني وعيوني مكحلات وواسعات ما بحتاج حط شي
No0o0o0ra_1D
VIB ≈
VIB ≈
No0o0o0ra_1D

مسآأههِمإٺى ❀ : 432
ٺقييمَإٺى ♔ : 9

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 21, 2013 2:25 am

زين و بس كتب:
يا ليتني لو كنت مكانها والله لكنت طايرة مع العصافير فوق....

منن جدد ورربيي بطييير منن آلففرحهه بس يلا م عليينآآ آنششاللهه زييين يكتشفف حقيقتهآآ يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2499024148 
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 21, 2013 4:14 am

يسمع منك ربنا
عاشقة هاري
VIB ≈
VIB ≈
عاشقة هاري

مسآأههِمإٺى ❀ : 154
ٺقييمَإٺى ♔ : 4

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 7:08 am

ليش يا زين ليشل هاه ليش ماجيتني انا وخطبتني ههههههههههههههههه
عاشقة هاري
VIB ≈
VIB ≈
عاشقة هاري

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 7:10 am

يه يه يه يه  انا جمالي رباني 
الاعين الخضراء والشعر لونوا يميل للاصفر روموشي طوال واعيني مكحلين من عند ربي اشكر ربي على جمال و انشاء الله الزيادة لما ا اكبر ههههههه
عاشقة هاري
VIB ≈
VIB ≈
عاشقة هاري

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 7:11 am

زين و بس كتب:
عشان انا جمال رباني 
اما هي منتج ياباني !!!!!

ههههه منتج ياباني
Emma S.N
VIB ≈
VIB ≈
Emma S.N

مسآأههِمإٺى ❀ : 246

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 02, 2013 7:24 am

ليش حينخطبوا دحين اصلا ؟؟ يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 257219801 
لمن كل واحد منهم يعتزل الشهرة اكيد بدهم يتزوجوا يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 3174226420 
احسها شائعة بايخة 

يسلمووووو عالموضووووع يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 335330891 
عقبال ما نسمع خبرية تكوني انتي مخطوبة من زين يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 1946212514 

MRS.DIRECTION
VIB ≈
VIB ≈
MRS.DIRECTION

مسآأههِمإٺى ❀ : 863
ٺقييمَإٺى ♔ : 12

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 03, 2013 3:30 am

زين و بس كتب:
لا لا جد انا احلى منها......و منك انتي كمان

والله !!؟؟ طيب نشف صورتك =)يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 18838281
http://ask.fm/FAOthman
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈
زين و بس

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالسبت أغسطس 03, 2013 8:04 am

طلباتك اوامر

راح تفرحي بعيوني العسلية و ابتسامتي اساحرة و غمازاتي الفاتنة و اظافري اللامعة و ملابسي الجذابة
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 06, 2013 2:06 am

زين و بس كتب:
طلباتك اوامر

راح تفرحي بعيوني العسلية و ابتسامتي اساحرة و غمازاتي الفاتنة و اظافري اللامعة و ملابسي الجذابة

عيوني متلك وابتسامتي يعني  واظافري كمان وملابسي طبعا بس غمزات
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈
زين و بس

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 06, 2013 4:29 am

اه اه هه...انتي ههههه تقارني هههه نفسك ههه بي انا ههههههه....ورينا صورتك يالعسل
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 06, 2013 4:39 am

انا الناس بيقولولي اني حلوة بس انا بقول لا
بس انا لو زين طلب مني ما باعطي صورتي لانو احنا عيلة محافظة واصلا عيلتي ما بيعرفو اني اانا بحب زن دي
ومين انتي لحتى ما اقارن تفسي فيكي،
قال تعالى"ان الله لا يُحب كُلَ مختالٍ فحور"
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈
زين و بس

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:05 am

يا ستي حرمت مرة ثانية امزح معاكي....كرهتيني يوم اللي جابوا فيه المزح..ماما بتعرف انو انا بحب زين بس بديش اياها ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا اني بعشق و بموت و بغار على هاري حبيب قلبي انا عمري يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 1421421513 يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 1421421513 يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 1421421513
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:30 am

هههههه بس المزح مو تقيل
IL♥VE 1D
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆
IL♥VE 1D

مسآأههِمإٺى ❀ : 91
ٺقييمَإٺى ♔ : 0

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 9:12 pm

يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2833846998 يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2833846998 يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2833846998
fan 1D
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 7
ٺقييمَإٺى ♔ : 1

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالإثنين أغسطس 26, 2013 4:33 am

اصلا هاذي حقيرة وكلبه تبي تاخذ قلبه وفلوسه والشهرة بس 
صدقوني انها ماتحبه بس مصلحه ابي بس زين يستوعب 
مره حزينه عليه والكلبة بيري اربيها بعدين يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2352139121 يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2905311130 
rania girls
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆
rania girls

مسآأههِمإٺى ❀ : 81

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالخميس سبتمبر 26, 2013 10:36 pm

لا اظن انا بيري نفت الخبر لانها تحب زين كثيرا و تكون قالت لهم تلك الكلبة نعن نعن انا ساتزوج به تعوتشنا تقول لالا
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 13

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 24, 2013 8:53 pm

No0o0o0ra_1D كتب:

حققيرآآ غبيهه :(
 آنآآ لو مكآآنهآآ بتجنن وبرقص وآصرخخ وكلل شيي غبييهه بيري 
منن زممآآنن آنآآ آككررههآآ يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 853283426 
-

يسلمموو ع الموضوع .. 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــــ انا مثلكـ والله بس انا اقاوم هذا الكره اللي في نفسي عشان زين يحبها بس بصراحة حرام والله القمر زين يحب وحدة م تحبهيا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2833846998 يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 2352139121 يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 257219801
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 13

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 24, 2013 8:57 pm

ابي اضيف شي كمان:ياجماعة لاحظوا تعابير وجهها في الصورة الرابعة لمن قالت:and IWas like "NO" تعابير قرف
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈
My♥Zâyn Mâlk

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:54 pm

يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 45255067  يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 598425779 بموت في يلي بيكرهوآ بيري ♥️
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 32

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك) - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 12, 2014 4:33 pm

وآآع كريييهةةة اكرهها صدق منافقةةة ><

يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بيري تضع صورة لزين و هو نائم
» صور لزين مالك $:
»  صور جديدة لزين مالك بتمني تعجبكم
»  صور لزين مالك و هو يغاد احدى محلات التاتو ( في اغسطس )
» فريق «وان دايركشن» يهدي جائزة بيبلبورد لزين مالك بعد انسحابه