منتديآٺ ون دايركشن

زين مالك , ليام ,هاري , لويس ننايل , . اغاني ون دايركشن One Direction

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مسآأههِمإٺى ❀ : 1740
ٺقييمَإٺى ♔ : 16

مُساهمةموضوع: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأربعاء يونيو 26, 2013 5:45 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك

[b style="font-family: Tahoma; font-size: 13px; "]سألوا بيري عن اغرب اشاعه سمعتها عن نفسها 
ردت بيري و قالت " انا اعتقد اني مخطوبه " 
الاشاعه لم تجعل بيري فقط المندهشه بل جعلت جيسي تقول " من اين 
تأتي هذه الاشاعه ؟ 
قالت بيري انها سمعت انها مخطوب
ه لزين مالك من خلال امها 
التي اتصلت بيها و سألتها هل انتي مخطوبه ؟ 
بيري صدمت من السؤال و ردت بـ" لا " 
[/b] (افضل)

دليل على انها منافقة وما تحب زين...ما فرحت لما قالولها الاشاعة ..انا لو كانها برقص...×

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

الله يبعد الشر 

كاتب الموضوعرسالة
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈

مسآأههِمإٺى ❀ : 839
ٺقييمَإٺى ♔ : 8

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   السبت يوليو 20, 2013 5:04 am

انا ما احط غير ليبستيك و اي شادوز بس...و كمان وايد خفيف...بس طايرة من الجمال...بس اغمز 40.000 مواطن يقعون مغمى عليهم من كثرة جمالي ...اما هي روج و ملمع و بودري و اي شادوز و ماسكارا و لاينر و كريم مثبت للمسام و و صبغة شعر و كريم تفتيح للوجه و و و و ...
سمعت يا زين...خليك منها..
عشان انا جمال رباني 
اما هي منتج ياباني !!!!!

MRS.DIRECTION
VIB ≈
VIB ≈

مسآأههِمإٺى ❀ : 863
ٺقييمَإٺى ♔ : 12

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   السبت يوليو 20, 2013 5:11 am

هههههههه حلوة صح

http://ask.fm/FAOthman
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   السبت يوليو 20, 2013 5:12 am

لا لا جد انا احلى منها......و منك انتي كمان

My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   السبت يوليو 20, 2013 5:41 am

sara كتب:
سوري بس هي ما بتستاهله

ليش السوري ما في حدا بيحبها

My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   السبت يوليو 20, 2013 5:43 am

زين و بس كتب:
انا ما احط غير ليبستيك و اي شادوز بس...و كمان وايد خفيف...بس طايرة من الجمال...بس اغمز 40.000 مواطن يقعون مغمى عليهم من كثرة جمالي ...اما هي روج و ملمع و بودري و اي شادوز و ماسكارا و لاينر و كريم مثبت للمسام و و صبغة شعر و كريم تفتيح للوجه و و و و ...
عشان انا جمال رباني 
اما هي منتج ياباني !!!!!

طيب انتي بتحطي الاشياء هاد انا ما بحط ابدا انا رموشي طوال كتير وهادا الشي رباني وعيوني مكحلات وواسعات ما بحتاج حط شي

No0o0o0ra_1D
VIB ≈
VIB ≈

مسآأههِمإٺى ❀ : 432
ٺقييمَإٺى ♔ : 9

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأحد يوليو 21, 2013 2:25 am

زين و بس كتب:
يا ليتني لو كنت مكانها والله لكنت طايرة مع العصافير فوق....

منن جدد ورربيي بطييير منن آلففرحهه بس يلا م عليينآآ آنششاللهه زييين يكتشفف حقيقتهآآ  

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] louis tomlinson
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأحد يوليو 21, 2013 4:14 am

يسمع منك ربنا

عاشقة هاري
VIB ≈
VIB ≈

مسآأههِمإٺى ❀ : 154
ٺقييمَإٺى ♔ : 4

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الجمعة أغسطس 02, 2013 7:08 am

ليش يا زين ليشل هاه ليش ماجيتني انا وخطبتني ههههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

[b style="font-family: 'Comic Sans MS';"] loooove  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]

I love one direction [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
عاشقة هاري
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الجمعة أغسطس 02, 2013 7:10 am

يه يه يه يه  انا جمالي رباني 
الاعين الخضراء والشعر لونوا يميل للاصفر روموشي طوال واعيني مكحلين من عند ربي اشكر ربي على جمال و انشاء الله الزيادة لما ا اكبر ههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

[b style="font-family: 'Comic Sans MS';"] loooove  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/b]

I love one direction [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
عاشقة هاري
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الجمعة أغسطس 02, 2013 7:11 am

زين و بس كتب:
عشان انا جمال رباني 
اما هي منتج ياباني !!!!!

ههههه منتج ياباني

Emma S.N
VIB ≈
VIB ≈

مسآأههِمإٺى ❀ : 246

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الجمعة أغسطس 02, 2013 7:24 am

ليش حينخطبوا دحين اصلا ؟؟  
لمن كل واحد منهم يعتزل الشهرة اكيد بدهم يتزوجوا  
احسها شائعة بايخة 

يسلمووووو عالموضووووع  
عقبال ما نسمع خبرية تكوني انتي مخطوبة من زين  

And your eyes .....

*
*
*

Irresistible
MRS.DIRECTION
VIB ≈
VIB ≈

مسآأههِمإٺى ❀ : 863
ٺقييمَإٺى ♔ : 12

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   السبت أغسطس 03, 2013 3:30 am

زين و بس كتب:
لا لا جد انا احلى منها......و منك انتي كمان

والله !!؟؟ طيب نشف صورتك =)

http://ask.fm/FAOthman
زين و بس
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   السبت أغسطس 03, 2013 8:04 am

طلباتك اوامر

راح تفرحي بعيوني العسلية و ابتسامتي اساحرة و غمازاتي الفاتنة و اظافري اللامعة و ملابسي الجذابة

My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الثلاثاء أغسطس 06, 2013 2:06 am

زين و بس كتب:
طلباتك اوامر

راح تفرحي بعيوني العسلية و ابتسامتي اساحرة و غمازاتي الفاتنة و اظافري اللامعة و ملابسي الجذابة

عيوني متلك وابتسامتي يعني  واظافري كمان وملابسي طبعا بس غمزات

زين و بس
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الثلاثاء أغسطس 06, 2013 4:29 am

اه اه هه...انتي ههههه تقارني هههه نفسك ههه بي انا ههههههه....ورينا صورتك يالعسل

My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الثلاثاء أغسطس 06, 2013 4:39 am

انا الناس بيقولولي اني حلوة بس انا بقول لا
بس انا لو زين طلب مني ما باعطي صورتي لانو احنا عيلة محافظة واصلا عيلتي ما بيعرفو اني اانا بحب زن دي
ومين انتي لحتى ما اقارن تفسي فيكي،
قال تعالى"ان الله لا يُحب كُلَ مختالٍ فحور"

زين و بس
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الثلاثاء أغسطس 06, 2013 5:05 am

يا ستي حرمت مرة ثانية امزح معاكي....كرهتيني يوم اللي جابوا فيه المزح..ماما بتعرف انو انا بحب زين بس بديش اياها ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا اني بعشق و بموت و بغار على هاري حبيب قلبي انا عمري   

My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الجمعة أغسطس 09, 2013 2:30 am

هههههه بس المزح مو تقيل

IL♥VE 1D
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 91
ٺقييمَإٺى ♔ : 0

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأحد أغسطس 25, 2013 9:12 pm

fan 1D
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 7
ٺقييمَإٺى ♔ : 1

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الإثنين أغسطس 26, 2013 4:33 am

اصلا هاذي حقيرة وكلبه تبي تاخذ قلبه وفلوسه والشهرة بس 
صدقوني انها ماتحبه بس مصلحه ابي بس زين يستوعب 
مره حزينه عليه والكلبة بيري اربيها بعدين   
rania girls
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 81

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الخميس سبتمبر 26, 2013 10:36 pm

لا اظن انا بيري نفت الخبر لانها تحب زين كثيرا و تكون قالت لهم تلك الكلبة نعن نعن انا ساتزوج به تعوتشنا تقول لالا
طحهآلـــــشــــــ زيني ــ
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 13

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأحد نوفمبر 24, 2013 8:53 pm

No0o0o0ra_1D كتب:

حققيرآآ غبيهه :(
 آنآآ لو مكآآنهآآ بتجنن وبرقص وآصرخخ وكلل شيي غبييهه بيري 
منن زممآآنن آنآآ آككررههآآ  
-

يسلمموو ع الموضوع .. 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــــ انا مثلكـ والله بس انا اقاوم هذا الكره اللي في نفسي عشان زين يحبها بس بصراحة حرام والله القمر زين يحب وحدة م تحبه  
طحهآلـــــشــــــ زيني ــ
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 13

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأحد نوفمبر 24, 2013 8:57 pm

ابي اضيف شي كمان:ياجماعة لاحظوا تعابير وجهها في الصورة الرابعة لمن قالت:and IWas like "NO" تعابير قرف
My♥Zâyn Mâlk
VIB ≈
VIB ≈

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأربعاء ديسمبر 11, 2013 7:54 pm

بموت في يلي بيكرهوآ بيري ♥

عآشقَةة فرقة وَنُ دآيركشن
نبضنآ ☆
نبضنآ ☆

مسآأههِمإٺى ❀ : 32

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)   الأحد يناير 12, 2014 4:33 pm

وآآع كريييهةةة اكرهها صدق منافقةةة ><

نـَظظرت فـعيوونكـُ كآنهآآ رمححح جسآآس تلووي عـرووقي فكل حالته

I saw in your eyes like a shaft Jassas warp my veins

يا عيني عالحب....(بيري تنفي خبر خطبتها لزين مالك)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية